/منوعات
 
السبت، 07 آب/اغسطس 2010، آخر تحديث 15:26 (GMT+0400)

ريانا "تلعب بالنار" بأغنية مع إيمنيم حول العنف المنزلي

ريانا تعرضت لاعتداءات متكررة من صديقها السابق براون

ريانا تعرضت لاعتداءات متكررة من صديقها السابق براون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- فاجأت مغنية "البوب" الأمريكية ريانا، جمهورها بأغنية جديدة مع مغني "الراب" إيمنيم، تطرقت فيها إلى قضية "العنف المنزلي"، والذي طالما عانت منه الشابة السمراء، من قبل صديقها السابق، المغني كريس براون.

وشاركت ريانا المغني إيمنيم في تقديم أغنية "أحب طريقة كذبك" Love The Way You Lie، والتي جسد فيها كل من ميغان فوكس ودومينيك مونغان، زوجين سقطا وسط دائرة من العنف والإدمان والسرقة، بل والرغبة في إشعال الحرائق، حتى في نفسهما.

وتبدو ريانا، البالغة من العمر 22 عاماً، في بداية الأغنية أمام منزل وقد اشتعلت فيه النيران، بينما استيقظ الزوجان (فوكس ومونغان) من نومهما بتبادل ضرب كل منهما للآخر، قبل أن ينخرطا في تبادل قبلات ساخنة، ليعودا من جديد لاستكمال المشاجرة العنيفة بينهما.

ووسط مساحة خضراء مسطحة، يطل إيمنيم في أول ظهور له بالأغنية، مرتدياً قميصاً داخلياً، ليعلق على الأحداث المصورة بالقول: "نعم، إنه ضارب زوجته" Yes, a wifebeater.

وفيما تتواصل الأغنية، التي تبلغ مدتها أربع دقائق و27 ثانية، يتجه الزوجان إلى إحدى الحانات، ويقوما بممارسة بعض الألعاب اليدوية المثيرة، ويحاول مونغان إثارة عواطف فوكس، ثم يقوم بسرقة زجاجة خمر، قبل أن يعودا إلى منزلهما، لتبدأ سلسلة تبادل العنف والجنس من جديد، قبل أن تنتهي الأغنية باشتعال النيران في كل منهما.

وفي تعليق له على الأغنية، قال إيمنيم، البالغ من العمر 37 عاماً: "لقد عمل (المخرج) جوزيف (خان) وأنا عن قرب معاً، من أجل التأكد من أننا قمنا بالأداء الصحيح."

وأضاف قائلاً: "محاولة تناول هذا الموضوع الصعب في عمل مصور يعتبر تحدياً كبيراً، وكان من الجيد أن تشاركني ريانا، وكذلك ميغان ودومينيك، في هذا العمل، فقد جعلوا جميعاً هذه الأغنية المصورة قوية جداً."

ووفقاً لما ذكرت مجلة "بيبول"، فإن الممثلة الشابة ميغان فوكس، البالغة من العمر 24 عاماً، قررت التبرع بالمبالغ التي ستحصل عليها عن هذا العمل، لمؤسسة "سوجورن هاوس"، المعنية باستضافة النساء من ضحايا العنف المنزلي.

advertisement

يُذكر أن ريانا، واسمها الحقيقي، روبين ريانا فينتي، عانت من إصابات بالغة، بعد تعرضها للضرب على يد صديقها المغني كريس براون، حيث تشير وثائق القضية إلى أن مشاجرة عنيفة نشبت بينهما، بعد اكتشافها رسالة نصية من فتاة على الهاتف المحمول الخاص بصديقها.

وفي أعقاب تفجر تلك القضية، قضت محكمة لوس أنجلوس بإخضاع براون لفترة تأهيل مدتها خمس سنوات، بالإضافة إلى ستة أشهر في خدمة المجتمع، ومنعه من رؤية ريانا.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.