CNN CNN

بيكام وفيكتوريا ينتظران مولودهما الرابع

الأحد، 30 كانون الثاني/يناير 2011، آخر تحديث 11:00 (GMT+0400)
بيكام اعلن ذلك على صفحته في فيسبوك
بيكام اعلن ذلك على صفحته في فيسبوك

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- يتوقع النجمان البريطانيان، الكروي ديفيد بيكام، وزوجته فيكتوريا، مغنية فرقة سبايس غيرلز سابقاً، مولوداً جديداً خلال الصيف الجاري، وفقاً لما تناقلته وسائل الأنباء.

وقال المتحدث باسم فيكتوريا بيكام، جيف ريموند، في إشارة إلى أولاد بيكام الثلاثة: "بروكلين وروميو وكروز يشعرون بالإثارة بشأن المولود الجديد القادم، سواء أكان ذكراً أو أنثى."

وكان ديفيد بيكام قد أعلن عن المولود المنتظر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الأحد الماضي.

وأثار إعلان بيكام عن المولود الرابع ردود فعل إيجابية من جانب مشجعي وعشاق النجم الإنجليزي، وتمنوا أن يكون المولود المنتظر أنثى.

يشار إلى بيكام تزوج من فكتوريا في العام 1999، فيما تبلغ أعمار أولاده 11 و8 و5 سنوات على التوالي.

يأتي هذا النبأ بعد أيام قليلة على تناول الصحف لخبر بشأن "عاهرة" قالت إنها أقامت علاقة جنسية مع بيكام، غير أن الأخير أنكر ذلك مشيراً إلى أنه سيقاضي الصحيفة الأمريكية التي روجت للخبر وتحت عنوان "بيكام ينكر علاقته بعاهرة ويقاضي مجلة أمريكية" كتبت صحيفة التلغراف تقول:

إن لاعب كرة القدم البريطاني، الذي يلعب لفريق لوس أنجلوس غالاكسي، ديفيد بيكام، أنكر ممارسة الجنس مع عاهرة، وذلك في دعوى قانونية طالب فيها مجلة أمريكية بتعويض يصل إلى 25 مليون دولار.

وزعمت الفتاة العاهرة، وهي من أصل بوسني تدعى إرما نيتشي (26 عاما)، أن اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً مارس معها الجنس خمس مرات في العام 2007، بما فيها مرة في فندق "كلاريدج" بالعاصمة البريطانية، لندن.

وقال بيكام إن هذه الأخبار "عارية عن الصحة" وأنها تسببت له ولأسرته بالكثير من الأذى، مضيفاً أنه لم يلتق بنيتشي أبداً، ناهيك عن إقامة علاقة جنسية معها أو دفع أموال لها مقابل الجنس.