CNN CNN

برشلونة وجها لوجه مع ميلانو بدوري أبطال أوروبا

السبت، 27 آب/اغسطس 2011، آخر تحديث 00:40 (GMT+0400)
برشلونة سيواجه ميلانوالإيطالي بالبطولة الأوروبية
برشلونة سيواجه ميلانوالإيطالي بالبطولة الأوروبية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أوقعت القرعة فريقا برشلونة الإسباني وميلانو الإيطالي معاً في المواجهات الكروية ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا عندما تنطلق البطولة في سبتمبر/ أيلول المقبل، ووقع في المجموعة نفسها، المجموعة الثامنة، فريقا باتي بوريسوف البيلاروسي، وفيكتوريا بلزن التشيكي.

أما فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي واجه برشلونة في نهائي العام 2011، فوقع في المجموعة الثالثة مع كل من بنفيكا البرتغالي، وبازل السويسري، وأوتيلول غالاتي الروماني.

أما نادي ريال مدريد الإسباني، فسيلتقي كلاً من أياكس الهولندي، الذي حصل على اللقب 3 مرات، وليون الفرنسي، ودينامو زغرب الكرواتي، وذلك في المجموعة الرابعة.

الضيف الجديد على البطولة، فريق مانشستر سيتي وقع في المجموعة الأولى مع كل من بايرن ميونيخ الألماني الحائز على البطولة 4 مرات، وفياريال الإسباني، ونابولي الإيطالي.

فريق إنتر ميلان الإيطالي، بطل العام 2010، وقع في المجموعة الثانية مع فريق ليل الفرنسي، وسيسكا موسكو الروسي، وطرابزون التركي، الذي حل محل فناربخشة الذي استبعد من المسابقة على خلفية فضيحة تلاعب بالنتائج.

فريق الأرسنال الذي تأهل بعد مباراة تأهيلية فاز فيها على أودينيزي الإيطالي، سيواجه مرسيليا الفرنسي، وأولمبياكوس اليوناني، وبوروسيا دورتموند الألماني في المجموعة السادسة.

المجموعة الخامسة ستضم فرق تشلسي الإنجليزي، وفالنسيا الإسباني، وبايرليفركوزن الألماني، وراسينغ جنك البلجيكي.

وأخيراً، ستضم المجموعة السابعة فرق بورتو البرتغالي، وشاختار دونتيسك الأوكراني، وزينيت سان بطرسبورغ الروسي، وأبويل القبرصي.