CNN CNN

خماسية لنادي برشلونة بمرمى رايو والهدف 300 لميسي

الأربعاء، 07 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)

(شاهد الصور)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تمكن نادي برشلونة من اكتساح نادي رايو فاليكانو، السبت، بخمسة أهداف مقابل لاشي، تخللها تسجيل النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي هدفه رقم 300، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإسباني.

وانتهى الشوط الأول من عمر المباراة بتسجيل برشلونة هدفا وحيدا عن طريق ديفيد فيا في الدقيقة 20 من عمر المباراة.

وانقلبت الآية في الشوط الثاني من المباراة وبالتحديد عندما سجل ميسي الهدف الثاني لفريقة والـ300 منذ إنطلاق مسيرته الإحترافية، لتستمر السيطرة الكاتالونية على أجواء المباراة لحين أنهى اللاعب تشافي هرنانديز آمال نادي رايو عندما سجل الهدف الثالث في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

وأضاف اللاعب سيسك فابريجاس الهدف الرابع لفريقه بعد مضي دقيقة واحدة على هدف هيرنانديز وبالتحديد في الدقيقة 79 من عمر المباراة، ليفرض بذلك الواقع على الفريق الخصم بتقبل الهزيمة.

وفي الدقائق الأخيرة لعمر المباراة سجل ميسي الهدف الخامس لفريقه والـ 301 له لتنطلق بعدها بلحظات صافرة الحكم معلنة نهاية المباراة.

وبهذه النتيجة يرفع نادي برشلونة من رصيد نقاطه بالدوري الإسباني إلى 25 نقطة، من خلال تسعة مباريات أجراها فاز بثمانية وتعادل بواحدة، ليحل نادي أتلنتيكو مدريد ثانيا برصيد 22 نقطة، ونادي ملقا ثالثا برصيد 18 نقطة.

ويشار إلى أن الفريق الملكي، ريال مدريد الذي يعتبر القطب الثاني للدوري الإسباني والغريم التقليدي لنادي برشلونة، يحتل المرتبة الخامسة بترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، في حين تتوجه الأنظار إلى مباراته القادمة التي من المفترض أن تجرى الأحد.

 



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.