CNN CNN

الأهلي يهدر فوزا ثمينا على صن شاين النيجيري

الثلاثاء، 06 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 16:00 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN) -- تعادل نادي الأهلي المصري مع نظيره نادي صن شاين النيجيري بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما، في مباراة الذهاب التي خاضها الفريقان، الأحد، في الدور قبل النهائي من مسابقة أبطال أفريقيا لكرة القدم 2012.

وسجل أهداف نادي الأهلي كل من اللاعب، محمد ناجي "جدو" الذي تمكن من تسجيل هدفين في الدقيقة 18 والدقيقة 74 من عمر المباراة، وهدف اللاعب سيد حمدي في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول.

وفي المقابل تمكن الفريق النيجيري من تسجيل أهدافه من خلال كل من اللاعب ميراندو تامين الذي سجل الهدف الأول لفريقه بالدقيقة 34، ليسجل اللاعب ديلي ألورونداري الهدف الثاني في الدقيقة 73 من خلال ركلة جزاء، وهدف الفريق الأخير جاء في الدقيقة 84 بتوقيع اللاعب أوساكو.

وفرض النادي الأهلي نفسه بقوة ليفرض نمط لعبه على النادي الخصم، إلا أن إهدار الفرص العديدة والأخطاء الدفاعية القاتلة لم تصب في صالح الفريق، في الوقت الذي انتهز نادي صن شاين الفرص المتاحة له بشكل جيد الأمر الذي فتح الباب على مصراعيه لاعبي النادي النيجيري لإحراز الأهداف واللحاق بنتيجة المباراة.

وبهذه النتيجة، لا يحتاج النادي الأهلي سوى للتعادل أو الفوز على نظيره النيجيري في مباراة الإياب المزمع عقدها أواخر الشهر الجاري على الأرض المصرية وبين جمهور النادي الأحمر.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.