CNN CNN

مأزق للكرة المصرية أمام البرازيل في الأولمبياد

الخميس ، 24 أيار/مايو 2012، آخر تحديث 17:01 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أفرزت قرعة مباريات كرة القدم للمنتخبات المشاركة في أولمبياد لندن 2012، عن وضع المنتخب المصري في مواجهة صعبة مع عملاق الكرة العالمية، المنتخب البرازيلي، ضمن المجموعة الثالثة.

ووضعت نتائج القرعة، التي جرت الثلاثاء، الفرق العربية الأخرى المشاركة في مجموعات صعبة نسبياً، حيث ستواجه الإمارات العربية المتحدة البلد المضيف في المجموعة الأولى، في حين سيواجه المنتخب الأولمبي المغربي الفريق الإسباني بطل العالم في المجموعة الرابعة.

وفي بيان نشر على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، قسمت القرعة فرق كرة القدم للدول المشاركة إلى أربع مجموعات، ضمت المجموعة الأولى كل من بريطانيا، السنغال، الإمارات، أوروجواي، فيما ضمت المجموعة الثانية كل من المكسيك، كوريا الجنوبية، الجابون وسويسرا.

أما المجموعة الثالثة فقد ضمت منتخبات كل من البرازيل، مصر، بيلاروسيا ونيوزيلندا، واحتوت المجموعة الرابعة والأخيرة على كل من أسبانيا، اليابان، هندوراس بالإضافة إلى المغرب.

وعلى صعيد كرة القدم النسائية، نوه البيان الى مواجهة بطل العالم، المنتخب الياباني، كلاً من كندا والسويد وجنوب أفريقيا، بينما ستلعب الولايات المتحدة، حاملة اللقب الأولمبي، في المجموعة الثالثة إلى جانب فرنسا وكولومبيا وكوريا الجنوبية.