CNN CNN

وفاة رياضي أثناء بطولة "أيرون مان"

الثلاثاء، 11 أيلول/سبتمبر 2012، آخر تحديث 17:01 (GMT+0400)
 صورة أرشيفية لمسابقة "ايرون مان" في مدينة نيس بفرنسا

 

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- توفي احد الرياضيين المشاركين في بطولة "أيرون مان،" بالولايات المتحدة الأمريكية، السبت، في ظروف غامضة ولأسباب لا تزال مجهولة حتى الآن، في أحد أكبر المسابقات والتحديات التي تقيس مدى قوة ولياقة المشاركين.

وقد أصيب السباح الذي لم يذكر أسمه لأسباب غير معروفة أيضا، بأزمة صحية  خلال منافسات السباحة لمسافة 2.4 ميل (ما يعادل 3.8 كيلومتر)، في نهر هيدسون، الذي يفصل بين نيويورك ونيوجيرسي.

وتعتبر هذه الحادثة نكسة لأحد أكثر البطولوات صعوبة في العالم حيث أن نهر هيدسون يستضيف لأول مرة هذه البطولة التي تعتبر الأولى من نوعها في منطقة مدينة نيويورك وضواحيها.

وقالت إيميلي فيكر، المتحدثة باسم شركة روبنستين للاتصالات، الممثلة للبطولة: " نشعر بالحزن الشديد لتأكيد وفاة اللاعب، ونتقدم بخالص تعازينا لأسرة الفقيد."

وتم إعلان وفاة اللاعب في أحد المستشفيات القريبة بمنطقة المنافسات، وقالت السلطات المسؤولة، إن أسباب الوفاة لا تزال مجهولة، وأنهم في انتظار نتائج تشريح الجثة.

وعلى صعيد آخر ستواصل البطولة منافساتهاالأخرى التي تشمل سباقات الدراجات لمسافة 113 ميل (180 كيلو متر)، ومنافسات الجري لمسافة (140 كيلو متر.)