CNN CNN

البحرين: السجن 15 عاماً لأعضاء "خلية إرهابية"

الأربعاء، 02 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 16:04 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قضت المحكمة الجنائية في البحرين، الأربعاء، بعقوبة السجن 15 عاماً بحق أربعة أشخاص بتهمة الضلوع في تفجير قنبلة في المنامة، أسفر عن إصابة عامل بجراح، وذلك بعد يومين من صدور أحكام بالسجن لـ49 شخصاً، بتهمة الانتماء لمجموعة "14 فبراير."

البحرين: إبطال قنبلة وأخرى وهمية بالوسطى

ونقلت وكالة أنباء البحرين عن مهنا الشايجي، رئيس النيابة، إن النيابة العامة أسندت للمتهمين تهم تأسيس جماعة "إرهابية"، والشروع في القتل وحيازة مفرقعات وتفجير قنابل.

البحرين: منع مسيرة الجمعة وحظر كتب حزب الله

وكانت المجموعة قد قامت بزرع عبوتين متفجرتين في منطقة العدلية انفجرت أحداهما فأدت إلى إصابة أحد المقيمين الآسيويين، وتمكن خبراء المتفجرات من إبطال مفعول الأخرى التي زرعت قرب أحد مولدات الكهرباء، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي. 

البحرين: إسقاط الجنسية عن "إرهابيين"

يأتي ذلك بعد يومين من إصدار محكمة بالمملكة الخليجية أحكام بالسجن تراوحت بين 5 إلى 15 عاماً بحق 49 شخصاً، بتهمة الانتماء لمجموعة "14 فبراير" المعارضة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.