CNN CNN

البحرين: منع مسيرة الجمعة وحظر كتب لحزب الله

الجمعة، 13 أيلول/سبتمبر 2013، آخر تحديث 12:14 (GMT+0400)
 

المنامة، البحرين (CNN)-- منعت السلطات البحرينية، مسيرة دعت لها بعض الجمعيات السياسية من قرية الديه إلى قرية البلاد القديم، حيث اعتبر من يشارك فيها مخالفا للقانون، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء البحرينية الرسمية على لسان رئيس الأمن العام البحريني، اللواء طارق الحسن.

مغردون: محرم سياسي لمنع الشيطان في البحرين

وفي تقرير منفصل أشارت وزارة الدولة البحرينية لشؤون الإعلام إلى كشفها عن مجموعة من طرود الكتب لدور النشر المشاركة في معرض الايام الثقافي للكتاب حيث تم العثور على مجموعة كبيرة من الكتب التابعة لدور نشر تنتمي لحزب الله، "مما تبث الطائفية والكراهية والراديكالية العقائدية المتطرفة، والتي تمثل تهديدا مباشراً لأمن واستقرار مملكة البحرين."

جدل.. البحرين مقر "لمحكمة حقوق الانسان العربية"

وأكدت الوزارة على أن محاولة ادخال هذه الكتب تُعد تحد سافر ومشين ضد إرادة وسيادة مملكة البحرين لما تحمله بين طياتها من سموم طائفية وفكرية تستهدف وحدة المجتمع البحريني، بحسب ما جاء بالتقرير المنشور على ومالة الأنباء البحرينية.

البحرين: 4 جرحى بتفجير سيارة مفخخة



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.