CNN CNN

مصر: التحفظ على أموال قيادات بالإخوان وآخرين

الأحد، 14 تموز/يوليو 2013، آخر تحديث 20:48 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر (CNN)-- قررت السلطات المصرية، الأحد، التحفظ مؤقتا على أموال 14 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين والقيادات السلفية، إلى جانب تنظيم الجماعة الإسلامية، وذلك بأمر من النيابة العامة على خلفية التحقيقات في أحداث العنف بميدان النهضة بالجيزة، وأحداث محيط مكتب الإرشاد بضاحية المقطم، وتلك التي جرت أمام دار الحرس الجمهوري وقصر الاتحادية مؤخرا. 

مصر: حبس مرشد الإخوان الأسبق وكفالة 5 آلاف للكاتتني

وجاء في التقرير المنشور على موقع التلفزيون المصري، أن الأسماء التي تندرج في هذه القائمة تضم كل من محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وخيرت الشاطر نائب المرشد العام، ومحمد عزت إبراهيم القيادي بالجماعة، ومحمد مهدي عاكف المرشد السابق للجماعة، ومحمد سعد الكتاتني رئيس حزب الحرية والعدالة، ومحمد رشاد بيومي نائب المرشد العام.

مصر: أحمد جلال وزيرا للمالية وهشام زعزوع للسياحة

وضمت القائمة عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، وصفوت حجازي الداعية الإسلامي، ومحمد البلتاجي عضو مجلس الشعب السابق، وعصام سلطان القيادي بحزب الوسط، وعاصم عبد الماجد عضو مجلس شورى تنظيم الجماعة الإسلامية، وحازم صلاح أبو إسماعيل، وطارق الزمر رئيس حزب البناء والتنمية، ومحمد العمدة عضو مجلس الشعب السابق وآخرين.

النيابة المصرية تنفي التحقيق مع مرسي حول أحداث النطرون



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.