CNN CNN

"سانتا كلوز" سكارى يعيثون فسادا بنيويورك

الأربعاء، 15 كانون الثاني/يناير 2014، آخر تحديث 10:00 (GMT+0400)

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أظهر "سانتا كلوز" أو "بابا نويل" الجانب الشقي من "شخصيته" عندما بدأت مجموعة من المتنكرين بزيه بمناسبة أعياد الميلاد في التعارك والصياح وهم بحالة سكر شديد، ما اضطر سكان ضاحية "غراميرسي" للاستعانة بالشرطة التي حضرت إلى المكان وقد اختفى أثرهم تماما.

وقالت شرطة نيويورك إنها تنظر في الحادث الذي تسبب فيه ما بين 8 إلى 10 "بابا نويل."

وعادة ما يرتدي الآلاف من سكان المدينة أزياء شخصيات مشهورة، كالمغني الراحل، ألفيس بريسلي، و"سانتا كلوز" مع اقتراب أعياد الميلاد، في مراسم احتفالية بالشوارع بدأت منذ عام 1997، إلا أنه خلال السنوات الأخيرة انفلت جماح البعض لما تبدر عنهم من تصرفات حمقاء وهم سكارى.

وقالت ساندي باكوم، التي شاركت العام الماضي في هذه الاحتفالات، حول الأحداث: "كان الأمر منفرا.. كانوا يتقيئون في الشوارع بشكل مقزز بحق"، وحول مشاركتها من قبل قالت:" دأبت على ارتداء البزة الحمراء وقضاء وقت ممتع فحسب."

وقال عضو مجلس الشيوخ عن نيويورك،السيناتور براد هوليمان: "أهل نيويورك معروفون بتحليهم بالصبر الشديد تجاه الزوار، لكن عندما يتسبب حشد بهذا الأمر، بالإضافة إلى السكر علانية، فهذا له انطباع سلبي على أحياء مدينتنا."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.