CNN CNN

البحرين: أول تعيين امرأة بالمجلس الأعلى للقضاء

الأحد، 13 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 23:07 (GMT+0400)
 

المنامة، البحرين (CNN)-- اصدر عاهل البحرين، حمد بن عيسى ال خليفة امرا ملكيا بتشكيل المجلس الأعلى للقضاء يتضمن امرأة بين القضاة المعينين الثمانية وذلك لأول مرة في تاريخ البحرين.

البحرين: منع المسيرات قانوني وليس تعسفي

وجاء في القرار الذي نشرته وكالة انباء البحرين بان يعهد لرئيس محكمة التمييز سالم الكواري رئاسة المجلس الأعلى للقضاء وسبعة قضاة هم النائب العام رئيس محكمة الاستئناف العليا الشرعية السنية ووكيل محكمة الاستئناف العليا الشرعية الجعفرية ورئيس محكمة الاستئناف العليا المدنية وقاضي محكمة الاستئناف العليا المدنية وعضو بمحكمة الاستئناف العليا المدنية  والقاضية فاطمة فيصل حبيل عضو المحكمة الكبرى المدنية وهي المرأة الاولى التي تتبوأ هذا المركز منذ انشاءه قبل عقدا من الزمن.

البحرين: إحالة قيادي معارض للجنايات بتهم التحريض على الإرهاب

وقالت المحامية فوزية خنجي لموقع CNN بالعربية: "إن التعيين لم يفاجئ احدا في عهد الاصلاح حيث تم تعيين قاضية في السلك القضائي من الطبيعي ان تصل الى المجلس الاعلى للقضاء."

البحرين: السجن 5 و15 عاماً بحق 49 من تنظيم "14 فبراير"



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.