CNN CNN

المرصد السوري: مقتل 29 من النصرة بينهم قيادي مصري

الأربعاء، 23 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نقل المرصد السوري لحقوق الإنسان، الاربعاء، عن نشطاء في منطقة الحسكة مقتل 29 مقاتلا متشددا تابعا لجبهة النصرة والدولة الإسلامية في العراق وسوريا إلى جانب كتائب متشددة أخرى من بينهم قيادي يحمل الجنسية المصرية وذلك في اشتباكات مع مقاتلين أكراد.

اللبواني: نسعى لإسقاط الائتلاف وتشكيل مجلس "إسلامي" بسوريا

واشار المرصد الذي يتخذ من العاصمة البريطانية، لندن، مقرا له إلى أن جثث القتلى موجودة لدى مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي.

سوريا: الجيش يقتل 32 "إرهابياً" بينهم أجانب

وبين التقرير أن 12 مقاتلاً من وحدات حماية الشعب الكردي، لقوا مصرعهم جميعاً خلال اشتباكات بين الطرفين في محيط قرية تل علو وقرى أخرى في ريف ناحية جل آغا "الجوادية" استمرت منذ  صباح  الثلاثاء الى ساعة متأخرة من الليل.

الخارجية الأمريكية تدرج محمد جمال وشبكته بقائمة الإرهاب

وألقى التقرير الضوء على أن مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردي استولوا على دبابة وأسلحة ثقيلة عقب اشتباكاهم مع مقاتلي الدولة والنصرة والكتائب المقاتلة في محيط قرية تل علو، وتمكنوا من السيطرة على حاجز خراب باجار الذي تمركز فيه مقاتلو الدولة والنصرة  والكتائب المقاتلة صباح الثلاثاء.

سوريا: مقاتلو الداخل يرفضون حكومة الخارج

ويشار إلى أن وحدات حماية الشعب الكردي قد أعلنت في بيان لها الاثنين، أنها ستوقف إطلاق النار من طرف واحد خلال أيام عيد الأضحى المبارك، إلا في حال تعرضها لهجوم مسلح، بحسب ما ذكره التقرير.

وزارة شؤون المرأة بتونس تستنكر فتاوي "جهاد النكاح"



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.