CNN CNN

الجيش المصري: لا اتصالات مع "الإخوان"

الأربعاء، 07 آب/اغسطس 2013، آخر تحديث 20:00 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نفى الجيش المصري، الأحد، وجود أي إتصالات مع قيادات جماعة الإخوان المسلمين، مؤكداً بأنه لن يفرط في مكتسبات ثورة 30 يونيو/ حزيران.

السيسي يشرح أسباب الإطاحة بمرسي

وحول تصريحات عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، الذراع السياسي لـ"الإخوان المسلمين،" بأن هناك محاولات للتوصل إلى صيغة وسط مع أنصار الرئيس المخلوع، محمد مرسي، أكد الجيش، في بيانه العسكري المنشور على صفحته على موقع "فيسبوك"، بأنها "غير صحيحة."

ووصف تصريحات العريان التي أدلى بها إلى قناة "الجزيرة"، بأنها " تأتي في إطار حملة الأكاذيب والشائعات التي تشن ضد القوات المسلحة لتحقيق أهداف سياسية مشبوهة تستهدف حشد أنصار تيار سياسي معين ولرفع الروح المعنوية للمعتصمين أو للوقيعة بين الجيش والشعب بناء على مغالطات وإسقاطات سياسية."

الجيش المصري: ثقوا بنا

وجدد الجيش "التزامه ببنود خارطة المستقبل التي ارتضاها الشعب المصري لنفسه" مشددا على أنه لن يفرط في مكتسبات ثورة 30 يونيو/ حزيران مهما كلفها ذلك من تضحيات."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.