CNN CNN

قطار برشلونة يتوقف وأتليتكو مدريد يرفض الصدارة

الأحد، 20 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 12:07 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- توقف قطار فريق برشلونة في الدوري الإسباني بعد ثمانية انتصارات متتالية بتعادل سلبي مع مضيفه، فريق أوساسونا، في الجولة التاسعة من الليغا الإسبانية. بينما رفض ملاحقه، فريق أتليتكو مدريد، استغلال هذه الهدية لخطف صدارة البطولة، بعد خسارته من مضيفه فريق إسبانيول بهدف دون رد.

تعادل برشلونة مع أوساسونا أنهى الرقم القياسي لبرشلونة مع المدير الفني، جيراردو مارتينو، والتي تعد الأفضل في تاريخ النادي الكتالوني بالفوز في 8 مباريات متتالية .وتوقف رصيد برشلونة عند 25 نقطة ، إلا أنه مازال يتصدر جدول المسابقة .

المكسب الوحيد الذي خرج به فريق برشلونة هو عودة نجمه، ليونيل ميسي، من الإصابة ومشاركته في اللقاء بدلا من شابي هرنانديز مع الدقيقة 68.

من جانبه، خسر فريق أتلتيكو مدريد للمرة الأولى في بطولة الدوري الإسباني أمام مضيفه فريق إسبانيول بهدف نظيف، بعد ثمانية انتصارات متتالية، ليهدر فرصة تصدر الليغا منفردا بعد سقوط برشلونة .وحافظ فريق أتلتيكو مدريد على المركز الثاني برصيد 24 نقطة، بينما رفع فريق إسبانيول رصيده إلى 14 نقطة محتلا المركز الخامس، لينهي سلسلة هزائم خلال المباريات الثلاث الأخيرة.

وبموازاة فشل برشلونة وأتلتيكو مدريد في الجولة التاسعة حافظ لفريق ريال مدريد على رقمه القياسي لعدد الانتصارات المتتالية في الليغا بالفوز في تسع مباريات، ويعد ريال مدريد المستفيد الأكبر في الجولة التاسعة بعد فوزه على مالاغا بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 22 نقطة، ويضيق الفارق مع برشلونة إلى ثلاث نقاط ومع أتلتيكو إلى نقطتين.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.