CNN CNN

أنشيلوتي: دفاع ريال مدريد أمام فاليكانو كارثي

الأحد، 03 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 10:19 (GMT+0400)

مدريد، إسبانيا (CNN) -- حقق نادي ريال مدريد الإسباني فوزا بطعم الخسارة أمام متذيل ترتيب الدوري، رايو فاليكانو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك بعد مباراة صعبة على النادي الملكي الذي تقدم بثلاثة أهداف نظيفة قبل أن يعود ليفقد تركيزه أمام الفريق الخاسر، وسط انتقادات مدربه كارلو أنشيلوتي، الذي تحدث عن "كارثة" دفاعية.

ووصف أنشيلوتي الشوط الثاني من المباراة بـ"الكارثة" أمام فاليكانو، خاصة وأن النادي لم يتمكن طوال 11 أسبوعا من تسجيل أكثر من ثمانية أهداف، في حين تلقت شباكه 27 هدافا، غير أنه نجح في تهديد النادي الملكي.

وقال المدرب الإيطالي للصحفيين بعد اللقاء: "تقدمنا بثلاثة أهداف دون رد على أشبيلية، ومن ثم سمحنا لهم بالعودة إلى أجواء المباراة، واليوم يتكرر الأمر نفسه، وهذه ليست مجرد صدفة.. نحتاج إلى إجراء تغيير وإلى تحريك القدرات الكبيرة التي نمتلكها في صفوف الاحتياط."

وأكد أنشيلوتي أنه سيتحدث إلى نجوم الفريق بعد اللقاء لتحديد مكامن الخلل، وأسباب تبدل أداء اللاعبين خلال المباراة بعد كل تقدم.

وكان الفريق الفائز قد تقدم أولا عن طريق كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعزز تقدمه عبر كريم بنزيمة في الدقيقة 31، ليعود رونالدو ليسجل هدفه الثاني الشخصي والثالث لفريقه في الدقيقة 48، غير أن رايو فاليكانو سجل لمرتين من خلال ضربتي جزاء سجلهما جوناثان فييرا في الدقيقتين 53 و55.

وبهذا الفوز، رفع ريال رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثالث بفارق ست نقاط عن برشلونة المتصدر ونقطتين عن أتلتيكو مدريد الثاني الذي يلعب الأحد مع أتلتيك بلباو.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.