CNN CNN

"فيفا" يوقف مسؤولا ارتبط بعلاقة مع بن همام

الأربعاء، 13 آذار/مارس 2013، آخر تحديث 14:34 (GMT+0400)

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إيقاف السريلانكي فيرنون فرناندو مانيلال، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد عن ممارسة أي انشطة لها علاقة بكرة القدم بشكل مؤقت لمدة ثلاثة أشهر.

وجاء إيقاف مانيلال، 90 يوماً بطلب من مايكل غارسيا، رئيس غرفة التحقيقات في لجنة القيم التابعة لفيفا، الذي قال إن قراره اتخذ "استنادا الى فقرة  من ميثاق القيم وذلك للحيلولة دون أي تدخل في كشف الحقيقة فيما يخص الإجراءات التي تتخذها غرفة الأحكام حاليا،" دون تقديم المزيد من التفاصيل.

مانيلال، 63 عاماً، عضوا في اللجنة التنفيذية بالفيفا منذ عام 2011، وكان حليفا للقطري محمد بن همام،  عضو اللجنة التنفيذية بالفيفا سابقا والموقوف عن ممارسة أي انشطة لها علاقة بكرة القدم حاليا.

وسبق مانيلال أن رافق بن همام في رحلة إلى جزر البحر الكاريبي في يونيو/حزيران 2011 قبل انتخابات رئاسة الفيفا التي تفجرت خلالها أزمة بن همام.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.