CNN CNN

الأهلي يقترب من التأهل بعد التعادل مع البنزرتي

الأحد، 21 نيسان/ابريل 2013، آخر تحديث 21:32 (GMT+0400)

القاهرة، مصر (CNN) -- اقترب فريق النادي الأهلي المصري من التأهل لدوري مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد تعادله سلبا مع مضيفه فريق البنزرتي التونسي، في اللقاء الذي أقيم بإستاد "15 أكتوبر" بمدينة بنزرت التونسية.

ولعب حارس مرمى فريق الأهلي، شريف إكرامي، دورا كبيرا في تعادل فريقه، بعد تصديه لأكثر من هجمة خطرة لفريق البنزرتي، وكان الأفضل في صفوف فريقه. وانحصر اللعب معظم فترات الشوط الأول في منتصف الملعب، وظهر الأهلي هجوميا خلال هذا الشوط عن طريق أحمد عبدالظاهر ورامي ربيعة.

ولجأ المدير الفني للأهلي، حسام البدري، إلى فرض أسلوبه الدفاعي علي اللقاء وأغلق مفاتيح لعب البنزرتي من على الأطراف عن طريق مدافعيه، سيد معوض ورامي ربيعة، بالإضافة للظهور المميز للاعبي خط الوسط المدافع، حسام عاشور وشهاب الدين أحمد.

ولجأ البدري في الشوط الثاني، إلى خطط تقتضي من اللاعبين التمركز في المساحة الخلفية أغلب أوقات المباراة حتى أطلق حكم المباراة المغربي، بوشعيب لحرش، صافرة انتهاء اللقاء.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة في لقاء الإياب بالقاهرة المقرر له أحد أيام الثالث أو الرابع أو الخامس من مايو/أيار المقبل، للتأهل لدوري المجموعات.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.