CNN CNN

سوريا: قتل "إرهابيين" من السعودية والكويت وقطر وليبيا والأردن

الأربعاء، 11 كانون الأول/ديسمبر 2013، آخر تحديث 03:39 (GMT+0400)
 

دمشق، سوريا (CNN)-- أعلنت السلطات السورية، الثلاثاء، عن تمكن قواتها من قتل عدد من "الإرهابيين" على حد تعبيرها ينتمون إلى جنسيات عربية كالسعودية والكويت وقطر إلى جانب ليبيا والأردن.

سوريا: قتل "إرهابيين" من السعودية وليبيا وتونس

ونقل تقرير نشر على وكالة الأنباء السورية الرسمية أن قوات الجيش " قضت على إرهابيين من جبهة النصرة في بستان الديوان في حمص من بينهم سعوديان وليبي وتركي ودمرت عدة سيارات محملة أسلحة وذخيرة في ريف إدلب."

الجعفري: تصعيد في الحراك السعودي "الإرهابي" بسوريا

وأضاف التقرير: "في ريف اللاذقية الشمالي دمرت وحدات من جيشنا الباسل مستودعات أسلحة وذخيرة وصواريخ للإرهابيين وأوقعت العشرات منهم قتلى بعضهم من الجنسيات السعودية والقطرية والكويتية والأردنية."

ما حقيقة الدور الإيراني في الحرب الأهلية بسوريا؟

واشار التقرير إلى أن "وحدات من جيشنا الباسل قضت على أعداد من الإرهابيين من بينهم متزعم ما يسمى سرايا القصاص العادل في سلسلة عمليات نفذتها اليوم ضد تجمعاتهم في مزارع ريما وداريا والمعضمية وحيي برزة والقابون."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.