CNN CNN

وزارة الدفاع الروسية تعارض التدخل في سوريا

السبت، 01 حزيران/يونيو 2013، آخر تحديث 08:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال نائب رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الجنرال ألكسندر بوستنيكوف، السبت، إن روسيا سوف تلتزم إلى أقصى حد ممكن بعدم التدخل في الأزمة السورية التي دخلت عامها الثالث.

وذكر بوستنيكوف في حديث إذاعي، بحسب ما أفادت وكالة "ريا نوفوستي" الرسمية: "تؤيد وزارة الدفاع تماما موقف الرئيس فلاديمير بوتين بأن روسيا ضد أي تدخل خارجي واستخدام للقوة لحل الأزمة السورية."

وضاف المسؤول العسكري الروسي: أظن أننا سنلتزم إلى أقصى حد بالموقف هذا"، مجدداً التأكيد بأن الأزمة شأن داخلي يجب أن تحل من قبل الحكومة السورية والشعب السوري فقط.

وتدعم روسيا النظام السوري بقوة خلال الحرب الأهلية التي تطحن البلاد، بالتأكيد على أن موقفها لا ينبع من مساندة الرئيس بشار الأسد وضمان بقائه بالسلطة، وأن الشعب السوري هو الذي يقرر مصيره.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.