CNN CNN

إخلاء مطار بفرجينيا بسبب "تهديد" غير معروف

الخميس ، 13 حزيران/يونيو 2013، آخر تحديث 08:00 (GMT+0400)
 صورة أرشيفية من عملية استنفار أمني سابقة بأحد المطارات الأمريكية

 

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أخلت السلطات الأمريكية مطار ريتشموند الدولي في ولاية فرجينيا، في وقت مبكر من صباح الثلاثاء، بسبب ما وصفته بـ"تهديد خطير"، وفق ما جاء على الصفحة الخاصة بالمطار على موقع "تويتر"، دون أن تتضح على الفور طبيعة ذلك التهديد.

وطلبت إدارة المطار من المتواجدين سرعة المغادرة، وقالت إن أماكن صف السيارات "آمنة"، ويمكن للمسافرين الوصول إلى سياراتهم ومغادرة المطار، فيما أشارت إلى أن فرق مكافحة المتفجرات، المزودة بالكلاب المدربة، في طريقها إلى المطار.

وذكرت إدارة مطار ريتشموند، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي أن المسافرين الذين تأثرت رحلاتهم نتيجة عملية الإخلاء، يتوجب عليهم مراجعة وكلاء السفر وشركات الطيران المختلفة، للاستفسار عن رحلاتهم.

يأتي إخلاء المطار، الذي يُعد أحد أكثر المطارات ازدحاماً في فرجينيا، بعد قليل من إعلان مكتب التحقيقات الفيدرالية FBI، عن فتح تحقيق في بلاغ عن وجود قنبلة على متن إحدى الرحلات الجوية، مما اضطر السلطات إلى تحويل مسار طائرة ركاب إلى مطار "فينيكس."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.