CNN CNN

دوري أبطال أوروبا: لقاء قوي بين برشلونة وميلانو

الخميس ، 13 تشرين الأول/أكتوبر 2011، آخر تحديث 22:01 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تنطلق الثلاثاء أولى جولات بطولة دوري أبطال أوروبا، بثماني مباريات، لعل أبرزها اللقاء الذي سيجمع حامل اللقب الأوروبي، برشلونة الإسباني، مع البطل السابق في هذه البطولة، الإيطالي ميلانو.

وفي هذه المباريات، يستضيف برشلونة ميلانو على ملعبه وذلك في إطار المجموعة الثامنة، بينما فريق فيكتوريا بلزن التشيكي، نادي باتي بوريسوف البيلاروسي.

ولن يتمكن اللاعب السويدي زلتان إبراهيموفيتش من مشاركة فريقه الحالي ميلانو ضد فريقه السابق برشلونة بسبب الإصابة التي يعاني منها.

وعبر لاعب برشلونة أندرياس أنيستا عن خيبة أمله لعدم تمكن زميله السابق زلتان من المشاركة في المباراة، مشيراً إلى أنه لاعب كبير وأي لاعب يتمنى اللعب ضد لاعبين رائعين.

أما اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز، فسوف يغيب عن فريق برشلونة بسبب الإصابة.

وفي المجموعة الخامسة، يستضيف فريق تشلسي الإنجليزي نادي بايرليفركوزن الألماني، بينما يحل فالنسيا الإسباني ضيفاً على فريق كاي آر سي جينك البلجيكي.

أما الأرسنال الإنجليزي، فيحل بدوره ضيفاً على بوروسيا دورتموند في إطار مباريات المجموعة السادسة.

وسوف تستكمل مباريات الجولة الأولى من البطولة الأوروبية الأربعاء، وسيشارك فيها فريقا مدينة مانشستر، أي اليونايتد والسيتي.

ويشارك مانشستر يونايتد، الذي واجه برشلونة في نهائي العام 2011، في المجموعة الثالثة مع كل من بنفيكا البرتغالي، وبازل السويسري، وأوتيلول غالاتي الروماني، بينما يشارك مانشستر سيتي المجموعة الأولى مع كل من بايرن ميونيخ الألماني الحائز على البطولة 4 مرات، وفياريال الإسباني، ونابولي الإيطالي.

أما نادي ريال مدريد الإسباني، فسيلتقي كلاً من أياكس الهولندي، الذي حصل على اللقب 3 مرات، وليون الفرنسي، ودينامو زغرب الكرواتي، وذلك في المجموعة الرابعة.