CNN CNN

توجه الأنظار لمباراة الأهلي وصن شاين والترجي ومازيمبي

الاثنين، 29 تشرين الأول/أكتوبر 2012، آخر تحديث 10:00 (GMT+0400)
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تتوجه أنظار عشاق الكرة الأفريقية الى مباراة نادي الأهلي المصري ونادي صن شاين النيجيري المتوقع أن تجري الأحد في الوقت الذي يواجه فيه نادي الترجي التونسي نادي مازيمبي من الكونغو الديمقراطية، السبت، ضمن مباريات الإياب للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام 2013.

وتتوجه أنظار عشاق بطل الدوري التونسي، نادي الترجي إلى المباراة التي ستقام على أرضه وبين جماهيره، حيث لا غنى للفريق عن الفوز للحصول على ورقة التأهل في حين يكفي فريق مازيمبي التعادل أو الفوز للتأهل لدور التالي.

ويحاول نادي الترجي المحافظة على اللقب الإفريقي الثمين بعد أن فاز بنسخته السابقة ليرفع بذلك الكأس الأغلى بأفريقيا للمرة الثالثة بتاريخه.

وعلى صعيد النادي الأحمر المصري، فقد أنهى تحضيراته وتدريباته استعدادا لملاقاة نادي صن شاين الذي تعادل معه في دور الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف لكلا الفريقين.

وذكر تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري أن الأهلي أتم التدريبات التي شارك فيها جميع اللاعبين الذين ظهروا بمستوى طيب وتنافسي للحصول علي فرصة دخول التشكيل الأساسي للمباراة، في الوقت الذي ركز فيه الجهاز الفني بقيادة حسام البدري علي بعض النواحي الفنية والتكتيكية التي ينوي تطبيقها في اللقاء.

ويشار الى أن الفريقين الفائزين في هذه المباراة سيتلاقيان في مباراة الدور النهائي.