CNN CNN

الأهلي بتونس بحثاً عن "معجزة" أمام الترجي

الأربعاء، 05 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 10:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قبل ساعات على المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي، في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، قرر الجهاز الفني للفريق القاهري فرض السرية على تدريبه الأخير، الذي يؤديه على الملعب الأولمبي في "رادس"، جنوبي تونس العاصمة الجمعة.

وقرر المدير الفني للأهلي، حسام البدري، منع وسائل الإعلام والجماهير من حضور تدريب الفريق على ملعب المباراة، المقرر إقامتها مساء السبت، حيث من المتوقع أن يتضمن التدريب تجربة بعض الخطط، التي يحاول تطبيقها أمام الفريق التونسي، وكذلك زيادة حالة التركيز لدى اللاعبين، في ظل أهمية وصعوبة المواجهة.

وأدى لاعبو الأهلي مراناً خفيفاً على ملعب "الجامعة التونسية" مساء الخميس، وذلك بعد قليل من وصول بعثة الفريق إلى مطار قرطاج الدولي، بعد رحلة استغرقت نحو أربع ساعات، على أن يؤدي الفريق تدريبه الأساسي والأخير على الملعب الأولمبي في مدينة "رادس"، الواقعة إلى الجنوب من العاصمة التونسية.

ونقل الموقع الرسمي للأهلي أن البدري أعرب عن تمنياته أن يكون لاعبو الفريقين "على مستوى نهائي أفريقيا، لعباً وسلوكاً وأخلاقاً، حيث أنهما يمثلا أكبر الأندية العربية والأفريقية.. ولابد أن يكون أداء اللاعبين على مستوى المسئولية"، وذلك في تصريحات له عقب وصول بعثة الفريق مطار "قرطاج" بالعاصمة التونسية.

كما أشار المدير الفني للأهلي إلى أن الفريق لا يتأثر بغياب أي لاعب، معتبراً أن "كل اللاعبين المقيدين في القائمة الأفريقية قادرون على تمثيل الفريق بشكل قوى"، وأضاف أنه يتمنى أن يكون الأهلي موفقاً خلال المباراة، التي يسعى للفوز بها، والعودة باللقب الأفريقي."

ويأمل لاعبو الأهلي في تحقيق "معجزة" بالفوز على الفريق التونسي على ملعبه ووسط جمهوره، للفوز بلقب البطولة الأفريقية للمرة السابعة، خاصة بعدما انتهت مباراة الذهاب بإستاد "برج العرب" بالإسكندرية، بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

في المقابل تبدو فرصة أصحاب الأرض سهلة "نسبياُ" لإحراز اللقب القاري للمرة الثالثة، خاصةً بعدما قررت السلطات التونسية السماح لأكثر من 20 ألف متفرج من مشجعي "الإسبرانزا" بحضور المباراة، لمؤازرة فريقهم.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.