CNN CNN

البحرين: خبراء يناقشون الرعاية الصحية بمرافق الاحتجاز

الخميس ، 14 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 20:00 (GMT+0400)
 

المنامة، البحرين (CNN)-- أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، الأحد عن بدء ندوة لمناقشة مواضيع حول الرعاية الصحية في أماكن الاحتجاز بالبحرين، بمشاركة أكثر من 40 شخصاً من العاملين في مجال الرعاية الصحية وكبار مدراء السجون.

امين عام الوفاق: الصراع في البحرين طائفي لا سياسي

وقال جيرار بيترينيه، رئيس البعثة الإقليمية للجنة الدولية للصليب الأحمر، بحسب البيان الذي وصل لموقع CNN بالعربية نسخة منه: "سوف تشكل الندوة إطاراً يتيح للمشاركين تبادل تجاربهم إزاء التحديات المحيطة بالرعاية الصحية في أماكن الاحتجاز، وبعض البرامج التي تم إعدادها لمواجهة تلك التحديات."

فرنسا: العنف في البحرين لن يولد إلا عنفا مضادا

وأضاف: "سوف تساعد الندوة أيضاً على زيادة تطوير المهارات والمعارف اللازمة لتطبيق المعايير والمبادئ المعترف بها دولياً لإدارة حاجات المحتجزين بالنسبة إلى الرعاية الصحية ولاسيما في مجال الصحة العقلية."

البحرين: منع المسيرات قانوني وليس تعسفيا

وقال رئيس البعثة : "إننا نقدر كل التقدير لمشاركة السلطات في هذه الندوة. وأننا نتطلع للعمل مع السلطات سعياً إلى تنفيذ التوصيات التي تصدر عن الندوة."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.