CNN CNN

وزير الرياضة المصري يطمئن غانا حول مباراة الإياب

الأربعاء، 16 تشرين الأول/أكتوبر 2013، آخر تحديث 02:12 (GMT+0400)

 
القاهرة، مصر (CNN) -- أكد وزير الرياضة المصري طاهر أبوزيد، لنائب وزير الرياضة الغاني، أن الحالة الأمنية في مصر مطمئنة تماما ولا داعي للخوف على لاعبي المنتخب الغاني، خلال وجودهم بمصر لأداء لقاء الإياب في تصفيات كأس العالم.

أبوتريكة: غانا صعبة لكن حلمي أقوى

والتقى أبو زيد، بنائب وزير الرياضة الغاني خلال زيارته لغانا لمؤازرة منتخب الفراعنة في مواجهة منتخب "النجوم السوداء" في ذهاب المرحلة الفاصلة للتصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال البرازيل 2014.

برادلي: واثق من تأهل الفراعنة لمونديال البرازيل

وكان الاتحاد الغاني لكرة القدم، قد سبق وقدم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وطالب بنقل مباراة الإياب خارج مصر بسبب حالة عدم الاستقرار في البلاد.

الصحافة الغانية تنتقد تصريحات مصرية

وقال وزير الرياضة المصري طاهر أبو زيد لموقع CNN بالعربية: "أكدت لنائب وزير الرياضة الغاني خلال لقائي معه عقب وصولي إلى مدينة كوماسي يوم الاثنين، أن الحالة الأمنية في مصر أمنه تماما، ولا داعي للخوف ولا تستمعوا للإعلام المضلل الذي ينقل صورة أحادية لما يجري في مصر، وبلدنا أمنة تماما وستروا بأنفسكم ما يجري على أرض الواقع عند حضوركم لمصر، وهناك خطة أمنية محكمة تم إعدادها لتأمين البعثة."

غانا تطلب نقل مباراتها مع مصر من القاهرة

وأضاف "تربطنا بغانا أواصر تاريخية ولن يعكر صفوها الإعلام المغرض الذي يحاول نقل صورة مغايرة عن الأوضاع الداخلية في مصر."

برادلي يرفض ودية لـ"الفراعنة" و"نشامى" حسن

وتقام مباراة الذهاب في كوماسي يوم الثلاثاء، على أن تقام مباراة الإياب يوم 19 نوفمبر/  تشرين ثاني المقبل، على إستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.