CNN CNN

شوقي غريب مديرا فنيا للفراعنة خلفا لبرادلي

الخميس ، 28 تشرين الثاني/نوفمبر 2013، آخر تحديث 00:27 (GMT+0400)
 

القاهرة، مصر(CNN) -- اختار اتحاد كرة القدم المصري، الأربعاء، شوقي غريب لمنصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، وذلك خلفا للمدرب الأمريكي السابق بوب برادلي، كما اختار المدير الفني لفريق الأهلي الليبي حسام البدري، مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي.

برادلي ينصح بإحتراف اللاعبين المصريين

وقال المتحدث الإعلامي باسم اتحاد الكرة المصري، عزمي مجاهد لموقع CNN بالعربية: "غريب حصل على أغلب أصوات أعضاء مجلس الإدارة، على حساب بقية المرشحين لتدريب الفراعنة."

برادلي: فشلت في إقناع أبوتريكة بالتراجع عن الاعتزال

وحصل شوقي غريب، على المركز الثالث والميدالية البرونزية مع منتخب الشباب المصري في بطولة كأس العالم للشباب عام 2002، كما عمل مساعدا للمدير الفني السابق للفراعنة حسن شحاتة، الذي فاز ببطولة كأس الأمم الأفريقية ثلاثة مرات متتالية 2006- 2008-2010.

برادلي: واثق من تأهل الفراعنة لمونديال البرازيل

وتابع المتحدث الإعلامي لاتحاد الكرة قائلا : "تم اختيار حسام البدري، مديرا فنيا للمنتخب الأوليمبي حتى دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.