CNN CNN

تحويل طائرة مصرية متجهة لنيويورك إلى غلاسكو

الاثنين، 15 تموز/يوليو 2013، آخر تحديث 20:01 (GMT+0400)

لندن، بريطانيا (CNN)-- تم تحويل مسار طائرة ركاب تابعة لشركة مصر للطيران، كانت متجهة إلى مدينة نيويورك، في الولايات المتحدة الأمريكية، لتهبط في أحد المطارات في شمال بريطانيا، بعد ظهر السبت، دون أن تتضح على الفور أسباب تحويل الطائرة المصرية.

وذكرت مصادر في مطار "بريستويك" في مدينة غلاسكو أن الطائرة المصرية، من طراز "بوينغ 777"، كانت في طريقها إلى مطار "جون إف كينيدي" في نيويورك، عندما تلقت أمراً بالهبوط في مطار المدينة البريطانية الواقعة بجنوب اسكتلندا.

وأفاد المكتب الصحفي بالمطار بأن الطائرة هبطت بأمان، وأكد أن الواقعة مازالت قيد التحقيق، دون أن يفصح عن مزيد من التفاصيل.

طائرة باكستانية تحول مسارها برفقة مقاتلة بريطانية فوق مانشستر

يأتي الحادث بعد ساعات على إعلان السلطات الأمريكية أن إحدى الطائرات واجهت "تهديداً أمنياً" أثناء قيامها برحلة داخلية بين مدينتي نوكسفيل ودينفر، دون أن تكشف مزيداً من المعلومات بشأن الحادث، الذي يأتي ضمن سلسلة من الحوادث المشابهة التي تزايدت مؤخراً.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.