CNN CNN

البحرين: ضبط مستودع أسلحة يستخدمه "إرهابيون"

السبت، 27 نيسان/ابريل 2013، آخر تحديث 09:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN -- أعلنت السلطات البحرينية، الجمعة، عن إحباط مخططات كانت تستهدف التأثير على سير الحياة وتعطيلها والإخلال بالمصالح العليا للوطن والإساءة لسمعته وارتكاب أعمال "إرهابية".

وقال مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة بالمملكة الخليجية إن قوات حفظ النظام استطاعت ضبط مستودع للأسلحة والأدوات التي تستخدم في تنفيذ أعمال "إرهابية" اليوم الجمعة في منطقة البلاد القديم، على ما أوردت وكالة الأنباء البحرينية، بنا."

وأضاف المصدر الأمني بأن المضبوطات شملت قنبلتين محليتي الصنع، وعددا من قنابل المولوتوف جاهزة للاستخدام وكمية من الزجاجات الفارغة والمواد التي تدخل في تصنيع مثل تلك القنابل، وسترات واقية محلية الصنع.
 
وأوضح، وطبقاً لـ"بنا" أن مديرية شرطة العاصمة قامت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإبلاغ النيابة العامة بالواقعة، منوهاً إلى أنه تم تكثيف عمليات البحث والتحري لتحديد هوية المتورطين في هذا العمل "الإرهابي" والقبض عليهم وتقديمهم للعدالة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.